وزير الدفاع : ذكرى العاشر من رمضان ستظل خالدة في تاريخنا العسكري والوطني

  • 90
الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوما عظيما فى تاريخنا العسكرى والوطنى, تجسيدا لقوة الإرادة وصلابة العزم وحكمة القرار ورمزا لألتفاف الشعب حول قواته المسلحة ليتحقق أكبر انتصار عسكرى للعرب فى العصر الحديث.

ووجه القائد العام التحية لجيل أكتوبر وقتلنا الشرفاء، الذين أعلوا الإرادة الوطنية وحرروا الأرض واستردوا لمصر عزتها وكرامتها, مؤكدا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عينا ساهرة على أمن مصر واستقرارها والوفاء بالمهام والمسئوليات التي كلفهم الشعب بها وأن تظل القوات المسلحة دائما درعا قويا لمصر يحمي أمنها القومى ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها.

جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أركان حرب أحمد أبوالدهب مساعد وزير الدفاع نيابة عن القائد العام خلال الاحتفال الذى أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت القارئ أيمن عقل وألقي الشيخ خالد الجندي من علماء الأزهر الشريف كلمة أكد فيها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة فى نفوس المسلمين لتكون نبراساk يضىء لهم الطريق نحو الحق والعدل ويدعو إلى التضحية وإنكار الذات والعمل الجاد لتخطي المصاعب والتحديات التي يمر بها المجتمع. حضر الاحتفال عدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود بالقوات المسلحة.