ضبط تشكيل عصابي و8 أطنان سكر و439 كيلو طحينية فاسدة بالإسكندرية والبحيرة

  • 88
صورة أرشيفية

ألقى ضباط مكافحة سرقة السيارات بالإسكندرية، اليوم الأحد، القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وإعادتها لأصحابها نظير مبالغ مالية.

وكانت معلومات قد وردت لضباط مجموعة مكافحة سرقات السيارات تفيد بقيام كل من عماد محمد نعيم " 21 سنة ـ عاطل"، و3 آخرين بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارت، وإعادتها لمالكيها نظير دفعهم مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب 3 حوادث سرقة، وضبط السيارات وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين احتياطيا على ذمة تلك القضايا وتسليم السيارات لمالكيها.

وتمكن رجال الحماية المدنية من إخماد حريق نشب بأحد العقارات نتيجة حدوث ماس كهربائي، كان قسم شرطة سيدي جابر قد تلقى بلاغا بنشوب حريق داخل شقة بعقار كائن في شارع إسماعيل سري، وانتقل ضباط القسم وقوات إدارة الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران وإطفائها.

وبالفحص، تبين نشوب الحريق بشقة في الطابق الثالث بالعقار المشار إليه؛ ما أدى لاحتراق محتويات حجرة المعيشة دون حدوث إصابات.

وبسؤال قاطن الشقة المدعو أشرف محمد أبو يوسف "40 سنة ـ موظف " أيد ماجاء بالفحص وأرجع سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى بالمدفأة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحريق.

وفي دمنهور، شنت مباحث تموين البحيرة حملات تموينية مكبرة بمراكز ومدن المحافظة أسفرت عن ضبط محمد.ف.ا (39 عاما – سائق) لحيازته 8 أطنا سكر مجهولة المصدر لبيعها في السوق السوداء.

كما تمكنت الحملة من ضبط عبد المنعم.م.م (45 عاما) صاحب مصنع حلاوة طحينية بأبو حمص "غير مرخص "، لحيازته كمية 439 كيلو طحينة وحلاوة طحينية منتهية الصلاحية؛ ما يعرض صحة المواطنين للخطر.

تحررت بالوقائع المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.