• الرئيسية
  • الأخبار
  • ناجح ابراهيم: "الإخوان" لا تجلب إلا الدماء والخراب.. ومن لا يوافقهم الرأي يصبح خائنا

ناجح ابراهيم: "الإخوان" لا تجلب إلا الدماء والخراب.. ومن لا يوافقهم الرأي يصبح خائنا

  • 64
د. ناجح ابراهيم- المفكر والداعية الاسلامى

استنكر الدكتور ناجح ابراهيم، الداعية الإسلامي، ما قامت به عناصر موالية لجماعة الإخوان بإطلاق النار على أعضاء من حزب النور بقرية بني مجدول بكرداسة.

وقال إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ "الفتح"، أنه منذ 20 عاما وتنتهك بعض حرمات المساجد وبيوت الله مة قبل من لا يراعي الحرمات، ولا أحد ينتبه لقوله تعالى: "ومن دخله كان آمنا" أى فأمنوه وليس اقتلوه، مشيراً إلى أن الآية عامة وليست خاصة على المسجد الحرام فحسب.

وأوضح الداعية الإسلامي، أن حزب النور اختار لنفسه طريقا يراه صوابا وتجنبا للعنف، وجماعة الإخوان انتهجت نهجا آخر، فلماذا هي لا ترضى للآخرين كما انتهجت هي، على الرغم من أن طريقها التي سلكته لم يجلب لها المصالح مطلقا، موضحا أنه ما جلب لها ولغيرها إلا الضرر وإراقة الدماء والخراب.

وأشار الدكتور ناجح ابراهيم، إلى أن مشكلة الجماعة وتحالف دعم الشرعية، أنهم يريدون حمل غيرهم على رأيهم فقط، وإلا أصبح خائنا كل من خالفهم، قائلاً: "لم نرى أحدا من حزب النور قام بالاعتداء على أيا من أعضاء الإخوان".

يشار إلى أن عناصر تابعة للإخوان، قاموا بإطلاق مجموعة من الأعيرة النارية "الخرطوش" على أعضاء حزب النور أثناء تواجدهم بمسجد غنيم عقب صلاة الفجر، وهم نبيل سعيد هيبه، ومحمد عبدالعال السلماوى، ومحمود حسن نصر، ما أدى إلى إصابتهم إصابات بالغة في أماكن متفرقة من الجسد.