107 متظلما زادوا درجة و5 طلاب حصلوا على أكثر من 3 درجات بالثانوية

  • 76
وزارة التربية و التعليم

وافق الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم على بدء الإعلان عن نتائج التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم - الحديث) المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى 2014/ 2015.

وقال محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ورئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة بلغ (60) حالة وأن عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجة بلغ (107)، وأن عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة بلغ (13) حالة".

وأوضح، أن عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجتين بلغ (19)، حالة وأن عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة (6) حالة وأن عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (6) حالة، كما بلغ عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات بلغ (5) حالات.

وأشار رئيس عام امتحانات الثانوية، إن "إجمالى عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى يوم الأربعاء الموافق 5/8/2014 قد بلغ (216) حالة وفقا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات". وأضاف أن يجرى حاليا استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولا بأول وسوف يتم الإعلان عنها يومى الأحد والأربعاء من كل أسبوع.