محافظ الجيزة: خصم 7 أيام من مراقبي الإشغالات لتجديدهم ترخيص كشك لمتوفَّى

  • 91
الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة

قرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، اليوم السبت، خصم سبعة أيام من راتب ثلاثة موظفين من مراقبى الإشغالات، بحى شمال الجيزة؛ بسبب تجديدهم طلب ترخيص كشك لمدة ثلاث سنوات متتالية رغم وفاة صاحب الترخيص.

كما قرر المحافظ خصم شهر من راتب مسئول الأرشيف بحى العمرانية؛ لتلاعبه فى تصاريح حفر لتوصيل التيار الكهربائى لعدد من العقارات المخالفة.

وكان المحافظ قد تلقى نتائج التحقيق مع كل "ع.أ.عبد الحميد"، و"و.م.موسى"، و"م.أ.محمد"مراقبي إشغالات بحي شمال الجيزة؛ حيث تبين تجديدهم التراخيص لأحد الأكشاك المرخصة برقم 71، الكائن بترعة الزمر خلال الفترة من 1/9/2010 وحتى 30/8/2013، رغم وفاة صاحب الترخيص.

فيما تلقى المحافظ تقريرا بتلاعب مسئول الأرشيف بحي العمرانية، " ح.ح.حنا " في إصدار تصاريح بتوصيل التيار الكهربائى لعدد من العقارات الكائنة بمناطق إسباتس بالهرم والعروبة والمنيب والطالبية، على خلاف الواقع؛ متضمنة توقيعات غير صحيحة منسوبة إلى رئيس حي العمرانية ومسئولى جهات المرور والمياه والكهرباء والتليفونات والصرف الصحى والغاز، وإرسالها إلى شركة الكهرباء للسماح لأصحاب العقارات بتوصيل الكهرباء لها؛ فتم خصم شهر من راتبه.