رسميًا.. "فودافون مصر" تخفض أسعار الإنترنت بنسبة 50%

  • 69
صورة ارشيفية

أعلنت شركة فودافون مصر، عن تخفيضها أسعار الإنترنت المنزلي ADSL إلى 50%، خاصة بعد إعلان شركة تى إي داتا عن بدء العمل بالتسعيرة الجديدة، ذلك في محاولة منها منافسة شركتي اتصالات مصر وتي إي داتا، بتقديم إنترنت سريع وبأسعار قليلة.

وأعلنت الشركة عبر موقعها الإلكتروني، عن عرضها المميز الذي تحاول من خلاله الإطاحة بالشركتين، وهو عرض ADSL و3G، الذي خفضت فودافون سعره إلى 50%.

كانت شركة اتصالات، قد أطلقت أحدث عروضها لخدمات الإنترنت في السوق المصرية الأسبوع الماضي، التي تستهدف من خلاله توسيع معدل الانتشار ورفع الكفاءة والإنتاجية، في إطار تنمية المجتمع الذي تعد شريكة فيه؛ حيث طرحت باقات جديدة من الإنترنت المنزلي ADSL.

ولأول مرة في مصر، تطرح الشركة حزمة من باقات الإنترنت المنزلي "غير المحدودة" لتتيح العديد من الخيارات التي تتناسب مع احتياجات المستخدمين المختلفة؛ حيث تبدأ الباقات بسرعة 1 ميجا بسعر 95 جنيها، وتتميز اتصالات مصر بتقديم أقوى عرض للإنترنت في مصر عن طريق إطلاق باقة سرعة 2 ميجا بقيمة 110 جنيهات بسعة تحميل غير محدودة، وتتوالى الباقات بسرعة 4 ميجا بسعر 160 جنيها، وباقة بسرعة 8 ميجا بسعر 250 جنيها.