تأجيل محاكمة رئيس تحرير "الأهرام" لاعتدائه بالضرب والسب على صحفية بالجريدة إلى أول فبراير المقبل

  • 75
عبد الناصر سلامة رئيس تحرير جريدة الأهرام

قررت محكمة جنح بولاق أبو العلا، في جلستها المنعقدة اليوم السبت، تأجيل محاكمة عبد الناصر سلامة رئيس تحرير جريدة الأهرام، في قضية اتهامه بالاعتداء بالضرب والسب والعلني على سحر عبد الرحمن الصحفية بالجريدة، إلى جلسة أول فبراير المقبل للاستماع إلى أقوال الشهود في القضية، ومناقشتهم في شهادتهم.

وكان المستشار هشام بركات النائب العام، قد سبق له أن أمر بإحالة عبد الناصر سلامه للمحاكمة، بعدما أسندت إليه النيابة العامة تهمتي الاعتداء بالضرب والسب العلني، بحق الصحفية المذكورة؛ حيث أفادت التحقيقات التي باشرتها نيابة بولاق أبو العلا أن "سلامة" ضرب الصحفية بقبضة يده " لكمها" وسبها بصورة علانية.

وتضمنت أوراق القضية تحقيقات النيابة وأدلة الاتهام، والتقرير الطبي الخاص بواقعة الاعتداء على الصحفية، وأقوال شهود الواقعة، وكذا تحريات أجهزة الأمن وغيرها من الأدلة التي أكدت ارتكاب رئيس تحرير الأهرام لما هو منسوب إليه من اتهامات بالاعتداء بالضرب والسب.

وكانت الصحفية سحر عبد الرحمن قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، جاء به أن مشادة قد نشبت بينها وبين عبد الناصر سلامة، قام على إثرها "سلامة " بالاعتداء عليها بالضرب والسب العلني بحقها وحق والدتها، فأمر النائب العام بإحالة البلاغ للتحقيق، وبعد انتهاء التحقيق واستيفائها، وبعرض نتائجها على النائب العام، الذى أمر بإحالة "سلامة" للمحاكمة عن الاتهامات المنسوبة إليه.