5 استخدامات غير تقليدية لتطبيق فيسبوك Messenger.. إرسال الأموال أهمها

  • 102

تطبيق Facebook Messenger واحد من أكثر التطبيقات شعبية فى العالم، يبلغ عدد مستخدميه أكثر من 700 مليون شخص نشط شهريا، وفصلته شركة فيس بوك عن التطبيق الرسمى لها العام الماضى وأصبح مستقلا، ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بتحديثه مع العديد من الميزات جعلته تطبيقا نموذجيا متعدد الاستخدامات، ورصد موقع techinsider الأمريكى بعض الاستخدامات المهمة وغير التقليدية لتطبيقFacebook Messenger والتى يمكن الاستفادة منها بشكل كبير.

1- إرسال الأموال فيسبوك أطلق ميزة تمكن المستخدمين فى الولايات المتحدة الأمريكية من إرسال الأموال من حساباتهم إلى أى شخص آخر، عن طريق زر فى تطبيق فيسبوك ماسنجر.

2- التواصل مع العلامات التجارية أطلق فيسبوك تحديثا يسمح لمستخدمى فيسبوك ماسنجر من التواصل مع العلامات التجارية الشهيرة والشركات، والميزة مفعلة فى عدة دول حول العالم.

3- مشاركة موقعك عندما تكون فى محادثة داخل التطبيق اضغط على الثلاث نقاط فى الأسفل واختر Location، وسيتم إرسال موقعك لصديقك.

4- إرسال صور متحركة الآن يمكنك من خلال التطبيق اختيار صور متحركة وإرسالها إلى أصدقائك مثل الرموز التعبيرية، وهذا عن طريق الضغط على زر GIF الموجود أسفل الرسائل واختيار الصورة المناسبة.

5- المساعد الشخصى قريبا ستتمكن من استخدام المساعد الشخصى الخاص بفيسبوك M من خلال تطبيق ماسنجر، وسيوفر مزايا تشبه "سيرى" وكورتانا".