"آبل" تكشف عن منتجاتها المتوقعة الفترة المقبلة

  • 83
شركة آبل

انتشرت العديد من التقارير التى تؤكد عزم شركة أبل إطلاق مجموعة من الأجهزة الذكية التى تبتعد قليلا عن مجال الهواتف وأجهزة الآيباد والكمبيوتر التى تشتهر بها، واستطاعت من خلالها تحقيق مبيعات ضخمة وإيرادات كبيرة، وعلى الرغم من عدم تأكيد أبل لأى من هذه الشائعات أو التقارير، إلا إنها ستستمر فى الظهور خلال الفترة القادمة، خاصة مع حصول أبل على عدد من براءات الاختراع التى تتعلق بإحدى هذه الأجهزة.

ونرصد فى التقرير التالى أبرز أجهزة أبل المتوقع الإعلان عنها: دراجة نارية على الرغم من غرابة الأمر، إلا أن هناك عددا من التقارير التى أكدت تعيين أبل لعدد من المهندسين المتخصصين فى مجال تطوير الدراجات النارية الكهربائية لمساعدتها على تطوير أول دراجة نارية كهربائية فى تاريخها، وهو الاتجاه الذى تسلكه عدد من الشركات التكنولوجية، حيث طرحت شياومى أمس سكوتر كهربائى مريح.

خاتم ذكى تعد هذه الشائعة الأبرز والأكثر تداولا فى تاريخ أبل، خاصة بعد حصول أبل عل براءة اختراع لخاتم ذكى مزود بشاشة منحنية يتصل بالهاتف الذكى بكل سهولة ليعرض التنبيهات المختلفة.

سيارة ذاتية القيادة أشارت عدد من التقارير أن شركة أبل بصدد اقتحام عالم السيارات بطرح أول سيارة ذاتية القيادة فى تاريخها والتى ستحمل اسم icar وستنافس بها شركات السيارات الأخرى، وتجرى أبل مجموعة من الاختبارات لهذه السيارة حاليا.