إطلاق خدمة لتحويل الأموال عبر ماكينات "ATM" بمصر دون الحاجة لحساب مصرفي

  • 63
ارشيفية

أعلنت شركة "إيميرجينج ماركتس بايمنتس"، لحلول وتشغيل المدفوعات الإلكترونية، إطلاق خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي (ATM) محليًا في مصر.

وقالت الشركة خلال بيان لها اليوم الخميس، إنّ الطرق التقليدية لإرسال المبالغ النقدية تشترط أن يكون لدى الشخص المتلقي للمبلغ حساباً مصرفياً، أو أن يزور أحد الفروع البنكية وينتظر دوره للحصول على المبلغ المطلوب. ولكن تمكنت تكنولوجيا التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي من حل هذه المشكلة.

وأضافت: "تتيح تلك التكنولوجيا للأشخاص إرسال الأموال لأسرهم وأصدقائهم وشركائهم ومورديهم من خلال ماكينات الصراف الآلي، ودون الحاجة لزيارة البنوك أو امتلاك حساب مصرفي".

وقال مراد أوزلكو الرئيس التنفيذي للشركة: "تركز إيميرجينج ماركتس بايمنتس على تقديم أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الخدمات المالية للمجتمعات والفئات التي لا تمتلك حسابات مصرفية أو التي تتعامل مع البنوك في أضيق الحدود في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا".

وتابع: "لذا فإنّ خدمة التحويلات النقدية من خلال ماكينات الصراف الآلي ليست سهلة وسريعة الاستخدام فقط، ولكنها أيضاً آمنة وتعمل بشكل لحظي على تحويل الأموال من شخص لآخر دون أية عوائق".