مجموعة سعودية: ندرس ضخ استثمارات في قطاع الطرق والعاصمة الإدراية

  • 60
ارشيفية

أكد مستثمران سعوديان اليوم السبت، أنهما يعتزمان ضخ استثمارات جديدة فى مصر الفترة القليلة المقبلة، وأشادا في الوقت نفسه بالتطور الإيجابي لمناخ الاستثمار في البلاد.

وقال مسعد العتيبي رئيس مجموعة بن سمار السعودية على هامش مؤتمر الاستثمار فى مطروح المنعقد حاليًا، أن مناخ الاستثمار فى مصر يشهد تطورًا إيجابيًا تجاه المستثمرين العرب والأجانب من ناحية تذليل المعوقات وتسهيل عمل المستثمرين.

وأضاف " إن السوق المصري من الأسواق الواعدة جدا، كما أن الاستثمار فى مطروح فرصة كبيرة لكل المستثمرين"، مشيرًا إلى أن محافظة مطروح مشجعه من حيث المساحة والإمكانات.

وتابع "إن مجموعته تدرس ضخ استثمارات فى قطاع الطرق والعاصمة الإدراية الجديدة لمصر إضافة إلى تنفيذ مشاريع مياه فى مرسى مطروح" ، وأكد العتيبى أن الاستثمارات السعودية تتطور بشكل كبير وتلقى اهتمامًا من الحكومة المصرية مثل باقي الاستثمارات، بحسب وكالة أنباء "الشرق الأوسط".

ومن جانبه، قال منصور بن عد الله العثيمين رئيس مجلس إدارة العربية للاستثمار السعودية، إن مجموعته تدرس ضخ استثمارات في قطاع الصناعة بخلاف تطوير منطقة عجيبة في مطروح ، مشيدًا بمناخ الاستثمار في هذه المحافظة.وشدد العثيمين على ضرورة أن تدعم الحكومة بشكل أكبر خطوة الشباك الواحد في التعامل مع المستثمرين.