«أوبو» تطلق أحدث هواتفها في مصر

  • 65
ارشيفية

أعلنت شركة "أوبو" عن طرح موديلات جديدة من الهواتف الذكية وهما هاتفي الـMirror 5 والـR7 Lite في السوق المصري، والتي تستهدف شريحة جديدة من العملاء في إطار سعي شركة أوبو في التوسع في السوق المصري واستهداف شرائح عمرية ومجتمعية جديدة.

وصممت الشركة الهواتف الجديدة والتي تجمع بين قوة الأداء وروعة التصميم بحرفية شديدة لتناسب جميع الفئات العمرية، حيث يتميز الـMirror 5 بتصميم غاية في الروعة يأتي بغلاف خلفي مميز ليمنحك الشعور بالتميز.

وعلى الجانب الآخر، يأتي هاتف الـR7 Lite وهو آخر إصدار من سلسلة الـR بعد هاتف الـR7 Plus –الهاتف الرسمي لنادي برشلونة- الذي ينتظر وصوله مصر قريبا، يأتي هاتف الـR7 Lite بالتصميم الأنيق البسيط مع قوة أداء عالية الجودة لتناسب أسلوب حياة عملاء "أوبو".

وبهذة المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة شركة "أوبو" مصر، السيد لين هاي هوا "رغم عدم تجاوزنا لعام واحد منذ دخولنا السوق المصري، إلا أن منتجاتنا نجحت في اكتساب ثقة قطاع عريض من مستخدمي أحدث التكنولوجيات في الهواتف الذكية، وذلك نتيجة تميز المنتجات بالجودة العالية وتوافر خدمات ما بعد البيع، وهو ما يدفع الشركة للبحث عن شرائح مجتمعية وعمرية جديدة ايمانًا من شركة أوبو بمدى أهمية السوق المصري الواعد.

تأتي أحدث منتجات شركة أوبو من هاتفي الـMirror 5 والـR7 Lite لعشاق الكاميرا والتصوير، حيث حرصت على توفير أحدث الخواص بكاميرا "أوبو" المميزة (Pure Image)، حيث تجمع مجموعة من الخواص مثل الـDouble Exposure، الـRaw والـSlow Shutter وغيرها من المميزات التي تمنح مستخدمي أوبو تجربة فريدة تضاهي محترفي التصوير في العالم.

وأضاف: "تسعى أوبو من خلال الهواتف الذكية الجديدة التي تطرحها العام الحالي في توفير مجموعة جديدة من الهواتف لتلائم أذواق جميع الفئات المجتمعية والعمرية، وذلك سعيًا من شركة أوبو في التوسع في السوق المصري، وضخ المزيد من الاستثمارات، وتحقيق الريادة في السوق المصري المحلي على غرار السوق العالمي".

يذكر أن شركة "أوبو" هي واحدة من رواد صناعة الهواتف الذكية المحمولة في العالم، تأسست عام 2004 وتعتمد في إنتاجها على تكنولوجيا متطورة كما تحرص على تقديم خدمات متميزة لما بعد البيع، وتمتلك "أوبو" شبكة توزيع واسعة الانتشار تشمل أكثر من 40000 منفذ بيع في العديد من الدول 2200 فرع في جميع أنحاء العالم، وتصل طاقتها التصنيعية إلى مليون و400 ألف هاتف شهريًا، فهي واحدة من أكبر شركات الهواتف المحمولة على مستوى العالم وأسرعها في معدلات النمو.