أمن بورسعيد يلقى القبض على ممرضة بعد جمعها بين زوجين الأول رسميًا والثانى عرفيًا

  • 62

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب بمديرية أمن بورسعيد من ضبط ممرضة مساء اليوم لجمعها بين زوجين فى وقتًا واحد تزوجت الأول "رسميًا"، والثاني "عرفيًا"، من أجل المتعة، تم تحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارًا من رئيس مباحث العرب يفيد بتلقيه بلاغًا من "م.ع.ع.م" 32 سنة موظف بالتربية والتعليم يفيد بتوصله لمعلومات تؤكد قيام زوجة شقيقه المحبوس حاليًا على ذمة قضية مخدرات بالزواج من شخص آخر فى نفس الوقت.

على الفور كلف الرائد هانى رشوان رئيس مباحث العرب بجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة وضبط المشكو فى حقها والشخص التى تزوجت منه، وبتقنين الأوضاع تبين صحة البلاغ وتم ضبط "ف.أ.ع"34 سنة الممرضة بمستشفى المبرة والشخص التى تزوجت منه.

وبمناقشة المتهمة قررت بأنها تزوجت من "تامر. ع.ع.م" زواجًا رسميًا وبعد حبسه على ذمة قضية مخدرات قامت برفع دعوة خلع (لم يتم الحكم فيها)، وقيامها بالزواج من "أسامة أ.م.ع" ممرض زميلاً لها بالمستشفى بموجب عقد زواج عرفى فى السابع والعشرين من يوليو 2015.

وبسؤال الزوج الجديد أكد صحة ما جاء بأقوال المشكو فى حقها وأنهما أعلنا زواجهما للجميع ليكون العقد صحيح بإشهار الزواج، ووجه اللواء محمود الديب مدير أمن بورسعيد بإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، وتوجيه تهمت الجمع بين زوجين وإحالتها للنابة العامة.