التموين: إرسال سيارات سلع غذائية للعامرية بعد محاصرتها بالأمطار

  • 85
وزير التموين

أرسل الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الجمعة سيارات متنقلة محملة بالسلع الغذائية والسلع التموينية والخبز من شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية الي منطقة عبد القادر بالعامرية بالاسكندرية والقري التابعة لها وهي العلا والحظيرة وعفيفي وغيرها.

فأغرقت مياه الامطار القرى وأدت الي قطع الكهرباء وسوء الطرق مما أدي الي تعطل المخابز البلدية وأيضا نقص السلع بهذه المناطق، يأتي ذلك في إطار التيسير علي المواطنين وتوفير السلع لهم وخاصة في المحافظات التي تأثرت بالامطار.

وتحمل السيارات المتنقلة كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وزيوت ودقيق وأرز وسكر وخضر وبقوليات وغيرها من السلع بالاضافة الي السلع التموينية والخبز المدعم.

وأكد محمد صدقي رئيس شركة الاسكندرية للمجمعات الاستهلاكية أنه سيتم غدا السبت إرسال 5 سيارات محملة بالسلع الغذائية لهذه القري وهي تبرعات من المجمعات الاستهلاكية بالاشتراك مع أهل الخير من أبناء الاسكندرية.

كما قامت شركة الاهرام للمجمعات الاستهلاكية بإرسال قافلة من السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية الي منطقة الكيت كات بامبابة للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة.