"التعليم": فحص تظلمات مسابقة الــ 30 ألف معلم بالمديريات

  • 72
وزارة التربية والتعليم

أصدرت وزارة التربية والتعليم، بيانًا عاجلاً، أكدت خلاله أنه جار دراسة تظلمات المتقدمين فى مسابقة الـ30 ألف، لشغل وظائف معلم مساعد بالمديريات.

وتشمل التخصصات التالية معلم فصل من خريجى كليات التربية – كليات التربية تعليم أساسى ابتدائى شعبة معلم فصل، كليات الآداب دار العلوم + دبلوم عام فى التربية، كليات الألسن تخصص لغة عربية + دبلوم عام فى التربية، معلم لغة انجليزية، من خريجى كلية التربية شعبة المواد الاجتماعية واللغة الانجليزية تعليم أساسى.

كما تشمل إخصائى مساعد تكنولوجيا تعليم تطوير تكنولوجى من الحاصلين على مؤهل عال + دبلوم عام فى التربية بشرط الحصول على دورتين على الأقل فى الكمبيوتر، من الدورات السابق الإعلان عنها – أو الحاصلين على مؤهلات دراسية أعلى فى تكنولوجيا التعليم أو الحاسب الآلى دبلوم خاص – دبلوم مهنى – ماجستير – دكتوراه - معلم مساعد رياض أطفال من خريجى كلية الدراسات الإنسانية تخصص دراسات طفولة دفعات 2004 حتى 2010.

وأوضحت الوزارة أنه سوف يتم فحص الملفات الخاصة بهم بالمديريات التى تقدموا إليها بأوراقهم، وناشدت الوزارة كل من لم يتقدم بأوراقه التوجه إلى مديرية التربية والتعليم التابع لها محل سكنه ، لتقديم أوراقه وفحصها خلال أسبوع من تاريخه، حتى يمكن تحديد من تنطبق عليهم الشروط وإعلان نتيجة التظلمات.