تشكيل وحدة مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا stem بأسيوط

  • 153

قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ، فى تصريحات صحفية صباح اليوم أن مدارس المتفوقين STEM تجربة رائدة ومتميزة وهي طاقة نور لأبنائنا الطلاب، ومن خلالها نستطيع تشكيل جيل من العلماء، مشيرا إلى أنه الوزارة حريصة على نقل التعليم من الحفظ والتلقين إلى البحث والتفكير.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد بمقر مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا "stem"، بأسيوط لتشكيل وحدة مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا طبقا للقرار الوزارى 313لسنة وذلك بحضور صلاح فتحى وكيل المديرية وموجه عام الرياضيات موجه عام كيمياء وموجه عام علوم و موجه بيولجي ومدير التطوير و موجه عام اللغة الإنجليزية و موجه عام التربية الإجتماعية و مدير التعليم ووكيل المدرسة .

ومن جانبه اوضح صلاح فتحى وكيل المديرية أنه تم من خلال الإجتماع التأكد من الإنتهاء من توصيل شبكة الإنترنت بالمدرسة وجارى التشغيل وكذلك التأكد من وصول معامل "الميكانيكا الكيمياء فيزياء بيولوجيا جيولوجيا خلايا فاب لاب " للمدرسة.

كما تم مناقشة إحتياجات المدرسة إلى أمناء للمعامل وأمين للمكتبة بالإضافة إلي إحتياج المدرسة لأخصائي إختماعى ونفس وتم الإنتهاء إلى دعوة الجمعية العمومية للمدرسةةالأحد القادم الموافق 29من الشهر الجارى. مشيرا إلى أنه غير مصرح لأي شخص بزيارة ومتابعة المدرسة إلا من هم مكلفين بلجنة وحدة stem.