بعد مقتل 3 داخل أقسام الشرطة.. "الشريف" لـ الداخلية : هل تناسيتم سريعًا درس السيد بلال وخالد سعيد؟!

  • 92
أحمد الشريف عضو مجلس النواب

انتقد أحمد الشريف عضو مجلس النواب عن حزب النور، مقتل ثلاث أفراد داخل أقسام الشرطة تحت التهديد والتعذيب.

وقال الشريف على صفحته الشخصية "فيس بوك"، متى تتعلمون الدرس، ثلاث موتى في أقسام الشرطة تحت التهديد و التعذيب، متسائلاً: هل تناسيتم سريعًا درس السيد بلال وخالد سعيد؟!

وأوضح "الشريف" أن الأدلة في الدنيا لا تفيد و لا تأتي بجديد والموعد في يوم المزيد، مضيفًا مع وجود شرفاء وفضلاء منكم يحرسون الوطن من الداخل والخارج، وأفاضل يحرصون علي فعل الخيرات وأعرفهم عن قرب.

وأشار الشريف إلى أن هناك من أفراد الشرطة من لا يشعر بالخطر، ولا يحس بالبشر، ولا يهتم بالمشاعر، والمتكبر، والمتجبر، والمتغطرس، والمتعالي، مضيفًا أن هؤلاء يسقطون البلاد في الوحل والطين.

وتساءل "عضو مجلس النواب"، هل حق مصر عليكم أن تحفظوها أم تسقطوها، أن تحرسوه أم تقتلوه، وهل حق الرئيس عليكم أن تساعدوه أم تعارضوه، وهل حق الوزير عليكم تشرفوه أم تحرجوه، هل حق العدالة أن تساندوها أم تهدموها؟

واختتم كلامه قائلاً إن دولة الظلم ساعة ودولة العدل إلي قيام الساعة، والله يخذل الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة، وينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة، مؤكدًا أن الدول مهما كانت كبيرة تهوي بالظلم، ومهما كانت صغيرة تقوي بالعدل، ومصر تستحق منكم أن تمنحوها الحب من القلب.