النيابة الإدارية تعلن عن وظائف شاغرة لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة

  • 85
النيابة الإدارية

أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن حاجتها إلى خريجى كليات التجارة والهندسة والحقوق والدبلومات فنية، لشغل وظائف في فروعها بالقاهرة والجيزة والقليوبية ومطروح والبحيرة والغربية والمنوفية وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط والشرقية وبورسعيد والإسماعيلية وبنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والسويس وشمال وجنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان.

وتشمل الوظائف الشاغرة 4 وظائف مهندس ثالث من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة في تخصصات الكهرباء والميكانيكا والحاسبات و33 وظيفة باحث ثالث تمويل ومحاسب، و120 وظيفة باحث تنيمة إدارية من خريحى حقوق والشريعة والقانون والألسن وإداري وخدمة اجتماعية وزراعة.

وتضم 30 باحثا ثالث للعمل من خريجى الشريعة والقانون والحاسب الآلى و8 وظائف فنى رابع من الحاصلين على دبلوم المدارس الصناعية نظام الثلاث سنوات، 1351 كاتبا رابع من الحاصلين على دبلوم أو معهد إعداد الفنيين التجاريين أو دبلوم التجاره و24 حرفيا مساعدا، وسائقين ونجارين سياك وكهرباء و284 وظيفة عمال خدمات معاونة.

ويتم التقديم خلال 15 يوما من تاريخ الإعلان عن المسابقة وسيتم سحب ملف مقابل 25 جنيها.

على الراغبين في التقدم لوظائف النيابة الإدارية متابعة عملية سحب الملفات والتي تبدأ 10 / 1 / 2016 وتنهى 23 / 1 / 2016 وبعد الانتهاء من عملية سحب الملفات سيتم التقديم الفعلى من 24 / 1 / 2016 حتى 7 / 2 / 2016 ويكون ذلك في مقر النيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر، ميدان النجدة.