محافظ بني سويف يتفقد المستشفى العام وفندق القوات المسلحة

  • 91
جانب من الزيارة

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، مبنى المستشفى العام لمتابعة التجهيزات النهائية وأعمال التطوير والإنشاءات الحديثة بالمستشفى بالمرحلة الأولى، ضمن مشروع تطوير المستشفى الذي تقوم به الهيئة الهندسية والذي يتم على ثلاث مراحل.

حيث تفقد المحافظ غرف "العناية المركزة قلب" و"قسطرة قلب" و"أجنحة العمليات" وعنابر المرضى، مطالبًا بسرعة الانتهاء من اللمسات الأخيرة والتشطيبات وتركيب الأجهزة الطبية لافتتاح المستشفى في اقرب موعد.

كما اجتمع المحافظ مع طاقم إدارة المستشفى، حيث ناقش خطة تشغيلها بعد التطوير والتعرف على أرض الواقع على احتياجاتها من تجهيزات وكوادر طبية من أجل النهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ نادي وفندق القوات المسلحة بمدينة بني سويف، وموقع مبنى المحافظة الجديد بكورنيش النيل، والذي تنفذهما الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

حيث استمع المحافظ من المهندسين المختصين لملخص عن سير العمل، ومراحل البناء بداية من الإجراءات الفنية لإقامة الأساسات، وغيرها من الإجراءات الهندسية والمعمارية.

كما تفقد المحافظ نادي وفندق القوات المسلحة بمدينة بني سويف، وموقع مبنى المحافظة الجديد بكورنيش النيل، والذى تنفذهما الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

واستمع المحافظ من المهندسين المختصين، لملخص عن سير العمل ومراحل البناء، بداية من الإجراءات الفنية لإقامة الأساسات وغيرها من الإجراءات الهندسية والمعمارية.