محكمة بيلا الجزئية بكفرالشيخ تقرر تجديد حبس عريف شرطة قتل شابا

  • 112

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ اليوم الأربعاء، تجديد حبس عريف شرطة 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل شاب بسلاحه الميري أثناء مشادة بينهما بسبب حادث تصادم بين سيارتيهما.

وكان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفرالشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، بمقتل"خالد .ح.أ 24 سنة مقيم بالحامول، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح ناري "ميري" من عريف شرطة بسبب مشادة بين المتهم والمجنى عليه وشقيقه بعد حدوث تصادم مروري بين سيارتيهما وتلف بعض أجزاء سيارة المتهم.

وأمرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية، حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا ، والتحفظ علي سيارتي المتهم والمجني عليه والسلاح الناري المستخدم في الحادث ، وانتداب الطب الشرعي لفحص أدوات الجريمة.

وكشفت تحقيقات النيابة، اعتراف المتهم بقتل المجنى عليه، مؤكدًا أنه لم يقصد قتله وأنه أطلق النار لإيقاف السيارة بعد إصابة سيارته ببعض التلفيات، إلا أن الطلقة أصابت المجني عليه وأودت بحياته، وقررت محكمة بيلا الجزئية تجديد حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.