توزيع عقود 30 مشروعا ًصغيراً على الأسر "الأولى بالرعاية " في بني سويف

  • 102

شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، حفل تسليم الدفعة الثانية من المشروعات الصغيرة، ضمن برنامج "جمعية أجيال صناع الحياة"، لإقامة ألف مشروع صغير لألف أسرة فقيرة.

يساهم المشروع في تحسين الظروف المعيشية للأسر الفقيرة، حضر حفل التسليم الذي أقيم بقاعة مركز مؤتمرات جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة،

وممثلين عن الجمعية، ومديرية التضامن الاجتماعي، والصندوق الاجتماعي للتنمية، والجهات المانحة المتعاونة، فضلا عن العديد من الجهات التنفيذية والأسر المستحقة.

وأشادالمحافظ بدور الجمعية ومساهمتها في دعم الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل، والأسر الأولى بالرعاية، وتقديم المشروعات التنموية التي تساعدهم في مواجهة أعباء المعيشة، ومتطلبات الحياة الضرورية، معربًا عن خالص شكره وتقديره لفريق العمل والقائمين على تنفيذ المشروع.

تناول الحفل عرض فيديو قصير عن نشاط الجمعية في العديد من المجالات، التي شملت: (محو الأمية، الصحة، مكافحة التدخين والمخدرات، مكافحة الفقر، رعاية الأمومة والطفولة، التأهيل والتدريب، ونشر الثقافة المجتمعية بين طلاب المدارس والجامعات، والمساعدات الاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية)،

كما عرض بالحفل، فيديو قصير عن المرحلة الأولى والتي تم خلالها تسليم عدد 19 "تروسيكل".

وفي ختام الحفل، قام المحافظ بتسليم عدد من عقود التروسيكلات البالغ عددها (30)، لـ أُسرأولى بالرعاية، كدفعة ثانية ضمن برامج المشروع.