الهيئة العربية للتصنيع تعلن عن وظائف شاغرة

  • 49

أعلنت الهيئة العربية للتصنيع، عن حاجتها عددا من الدرجات الوظيفية والتي تشمل: طبيب ممارس عام وطبيب نائب مقيم - باطنة عام - كلى وغسيل كلوي - جراحة مخ وأعصاب - جراحة مسالك - باطنة أورام- صيدلى بكالوريوس العلوم الصيدلية - تمريض عالي - فني تمريض".

ووظائف: إخصائى جلدية - تخدير - عظام - جراحة أنف وأذن - جراحة مسالك، وذلك من المقيمين إقامة دائمة بالقاهرة الكبرى، وذلك من واقع بطاقة الرقم القومي.

وأعلنت الهيئة عن الشروط الواجب توافرها للتقدم للوظائف المعلن عنها وهي التمتع بجنسية جمهورية مصر العربية، ولا يزيد السن في 1\7\2017 عن 28 سنة - أن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها نهائيا بالنسبة للذكور - اجتياز الاختبارات الشخصية والطبية للوظيفة.

على الراغبين في شغل الوظيفة التقدم مع إحضار صور المستندات التالية: المؤهل الدراسي، وفى حالة الإخصائى يتم تقديم شهادة التخصص دبلوم - ماجستير - دكتوراة - بطاقة الرقم القومي - الموقف من أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور- صحيفة الحالة الجنائية - ما يفيد القيد بالنقابة المختصة وشهادات الخبرة إن وجدت - 2 صورة شخصية حديثة.

على أن يكون التقديم اعتبارا من 31\1\2016 حتى 25\2\2016 بالعنوان التالي: الجهاز التنفيذي رئاسة الهيئة العربية للتصنيع الكيلو 17 طريق القاهرة - السويس الصحراوي.