مستشفى سوهاج الجامعي يعلن عن حاجته لأطباء

  • 80
مستشفى سوهاج

أعلنت جامعة سوهاج، عن حاجتها لوظائف في المستشفيات الجامعية، في عدة تخصصات.

وقالت في بيان لها، إنها تحتاج إلى أطباء مقيمين إما عن طريق الإعارة لمدة 3 سنوات، ويمكن أن يتم مدها إلى 5 سنوات، في العديد من التخصصات المختلفة وهي كالآتي:

الأمراض الجلدية والتناسلية والصدرية -العصبية والنفسية وأنف وأذن وحنجرة والباثولجيا الإلكلينيكة والباطنة والتخاطب والسمعيات والعناية المركزة وقسم النساء والتوليد والروماتيزم وجراحة الأوعية الدموية والتجميل والعظام والقلب والصدر والمخ والأعصاب والمسالك البولية وطب الأطفال والمناطق الحرة والجهاز الهضمي والعيون".

ويشترط للمتقدم في الوظائف أن يكون مصري الجنسية وخريج مؤهل بكالوريوس طب بشري من جامعة سوهاجبتقدير لا يقل عن جيد في مادة التخصص المطلوب وأن يكون حديث التخرج ولا يكون قد يكون قد مضي على فترة الامتياز أكثر من عامين.

ولا يمكن لمن سبق العمل داخل جامعة سوهاج أو سبق وأن تم ترشيحه التقديم في الوظائف والترشيح في وظيفة طبيب مقيم لا يعتبر التأهيل لوظائف هيئة التدريس.

وأوضحت أن الأوراق المطلوبة للتقديم هي صورة من شهادة المؤهل الدراسي والامتياز و4 صور شخصية حديثة وصورة من بطاقة الرقم القومي، وشهادة خدمة التجنيد لمن يعمل داخل جهاز الدولة موافقة جهة العمل وبيان بدرجات سنوات الدراسة.

وأشارت إلى أنه من يستوفي الشروط المطلوبة ويرغب في العمل عليه إرسال الطبات باسم الدكتور مدير عام المستشفي الجامعي بمحافظة سوهاج على الرقم البريدي التالي: 167 ع. ح، علمًا بأن الجامعة سوف تتم استقبال طلبات المتقدمين لمدة لا تتجاوز خمسة عشر يوما من تاريخ نشر الإعلان ولن يتم الالتفات للطلبات التي ترسل بعد هذا الميعاد أو قبله أو التي لم تستوف الشروط المطلوبة.