محافظ الفيوم: افتتاح مركز شرطة يوسف الصديق خلال أسبوعين

  • 54
محافظ الفيوم

قال المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، إنه "يجرى العمل على قدم وساق لإعادة افتتاح مركز شرطة يوسف الصديق فى غضون أسبوعين، استجابة لمطالب المواطنين خلال الجولات المختلفة بقرى المركز".

وأضاف المحافظ أن العمل قد توقف بقسم الشرطة منذ سنوات، وأن المحافظة قد حرصت خلال الفترة الماضية على التواصل مع وزارة الداخلية لإعادة الخدمات الأمنية إلى مركز الشرطة للتيسير على المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار بمختلف أنحاء مركز يوسف الصديق، مشيراً إلى أن وزير الداخلية قد وافق على إعادة افتتاح مركز الشرطة بعد انتهاء أعمال التطوير وذلك خلال أسبوعين على الأكثر.

كما أكد محافظ الفيوم حرص المحافظة على نشر الأمن والانضباط بجميع أنحاء المحافظة كون الأمن جزء لا يتجزأ من مقومات التنمية، وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة البواسل فى نشر الأمن والأمان فى ربوع البلاد والحفاظ على سلامة المواطنين مقدمين فى ذلك أرواحهم فداءً للوطن.

الجدير بالذكر أن منطقة يوسف الصديق تضم العديد من المزارات السياحية والمناطق الأثرية التى تستقبل الكثير من أفواج السياحة الداخلية والسائحين الأجانب، الأمر الذى يمثل أولوية إضافية لإعادة افتتاح مركز الشرطة فى أسرع وقت.