الأوقاف تضم مساجد الخليل إبراهيم والهدى المحمدي وأهل السنة والجماعة بالمعادى

  • 119

تواصل وزارة الأوقاف ضم مساجد الجمعية الشرعية التي تتبع فروعها المجمدة، والتي يسيطر على الخطابة بها أعضاء غير متخصصين في الدعوة ولا مؤهلين لها.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف اليوم أن الوزارة بسطت سيطرتها على مساجد المغفرة، والنور المحمدي، والخليل إبراهيم، والمسجد المسمى بأهل السنة والجماعة بمنطقة حدائق المعادى ـ والتابعة للجمعية الشرعية وغيرها من الجمعيات.

وطالبت الوزارة الجمعية الشرعية الرئيسية بسرعة توفيق أوضاعها مع وزارة التضامن الاجتماعي وتنقية صفوفها من العناصر التي لا تزال تراهن على عودة حكم أضر بالوطن ومصالحه العليا من أجل تحقيق مصالح خاصة استفاد منها بعض عناصرها بالفعل في ظل حكم "الأهل والعشيرة".

كما تؤكد وزارة الأوقاف أنها لا تعرف سياسة الإمساك بالعصا من المنتصف، أو المراهنة على أنصاف الحلول، وأنها انحازت بقوة إلى المصلحة الوطنية التي تحقق مقاصد الشريعة وأن الوطن يتعرض لمؤامرة خبيثة خطيرة تهدف إلى إسقاط الدولة المصرية عبر إنهاك الجيش والشرطة وأن الوضع لا يحتمل أي لون من ألوان التراخي، أو المراهنة على الزمن، ولا يحتمل إلا أن نكون جميعا في اللحمة الوطنية التي تقدم مصلحة الوطن على أية مصلحة أخرى، وعلى أي وطني مخلص سرعة الانضمام إلى الصف الوطني في مواجهة عناصر التشدد والتطرف والإرهاب.