أفضل 5 تطبيقات من "مايكروسوفت" لنظام "الأندرويد"

  • 94
مايكروسوفت

قررت شركة "مايكروسوفت" طرح بعض تطبيقاتها على منصتي الأندرويد والـiOs، في محاولة منها لفتح سوق التطبيقات لديها، ولكي يستفيد جميع المستخدمين بمختلف أنظمة التشغيل التي يحملونها.

في هذا الإطار، رصدت "فيتو" أفضل 5 تطبيقات ابتكرتها مايكروسوفت تتوفر على منصة الأندرويد:

1- Office Lens

وهو من أكثر التطبيقات انتشارا على منصة الأندرويد، بحيث يمكنك من التقاط صورة لمستندات أو أوراق معينة وتحويلها إلى ملف PDF أو عدة صيغ أخرى قابلة للقراءة.


2- Arrow Launcher

يأتي التطبيق بشاشة جديدة لقفل هاتفك الذكي، تمكنك من الوصول لعدة تطبيقات في آن واحد، ويمتلك بعض الاختصارات المهمة، مثل اختصار "البلوتوث" أو "وضع الطيران"، كما يمكنك من التعامل مع جهات الاتصال بشكل أكثر احترافية وسهولة.


3- Hyperlapse

يمكنك هذا التطبيق من تسجيل مقطع فيديو بتقنية "Timelapse" الشهيرة، كما يقوم بعرضه بطريقة سلسة دون أي مشكلات، بعد أن تتم معالجة البيانات الثقيلة للغاية كي يصل المقطع لتلك النتيجة النهائية.


4- Microsoft Xim

يعمل التطبيق على مشاركة الصور مع أصدقائك دون الحاجة إلى أن تمرر الهاتف لكل منهم، من خلال إرسال رابط تلك الصور لهم وعند فتحه يمكنك البدء بالتحدث إلى أصدقائك عن الصور وذلك أثناء مشاهدتهم لها.


5- Next Lock Screen

وهو تطبيق آخر يمكنك من الحصول على عدة شاشات قفل في شاشة واحدة، وأختيار المكان الذي تتواجد به حتى تحصل على الشاشة المناسبة بالإضافة لاختصارات التطبيقات.