جدران حماية جديدة لـ "ديل" تحجب 98.83 % من عمليات القرصنة

  • 61
شركة "ديل"

أعلنت شركة Dell، اليوم الأربعاء، عن حصول الجيل التالي من جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10800 من Dell على تصنيف "يوصى باستخدامه" المرموق، إثر الإعلان عن نتائج اختبارات "مخطط القيمة للجيل التالي من جدران الحماية" الصادرة عن شركة NSS Labs، وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

وتعد NSS Labs إحدى شركات التقييم الرائدة والأكثر تأثيرًا على مستوى هذه الصناعة، فهي تقوم بعمليات تدقيق مستقلة للتحقق من مدى سعي مديرون تقنية المعلومات لاقتناء المنتجات الأمنية الأفضل أداءً على مستوى المؤسسات لحماية شبكاتهم.

وعلى الرغم من دخول وخروج العديد من شركات التوريد العالمية من وإلى قائمة تصنيف شركة NSS Labs الربع سنوية، إلا أن شركة Dell Security تعد إحدى ثلاث شركات توريد حظيت بهذا التصنيف المتميز لأربع سنوات على التوالي.

وجاء هذا التصنيف ليؤكد قدرة شركة Dell Security على تزويد العملاء بالحلول المعتمدة كي يتمكنوا من التصدي لمجرمي الإنترنت والهجمات المتطوّرة بنجاح، كما أنها تشدد على كون خاصية الأداء العالي للغاية وقابلة التطوير، التي تتمتع بها جدران الحماية SuperMassive E10800، هي المنصة الأمنية المثالية للمؤسسات، والتي تمكنهم من تلبية احتياجات الحلول الأمنية، والبيانات واسعة النطاق، والسعات التي تتطلبها أكبر مراكز البيانات حجمًا.

وتعتبر قائمة تصنيف "يوصى باستخدامه" الربع سنوية أسمى قائمة تصنيف تصدرها شركة NSS Labs، واستنادًا على منهجية الشركة، يعد هذا البرنامج أحد أكثر جدران الحماية من الجيل التالي شمولية على مستوى هذه الصناعة، والمختبر على أرض الواقع، وقد تمكنت جدران الحماية SonicWALL SuperMassive E10800 من دخول قائمة تصنيف "يوصى باستخدامه".