• الرئيسية
  • الأخبار
  • وزيرا الشباب والتضامن يشهدان نهائي بطولة الدوري الرياضي للمتعافين من الإدمان

وزيرا الشباب والتضامن يشهدان نهائي بطولة الدوري الرياضي للمتعافين من الإدمان

  • 54

شهد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي ، مساء اليوم الأحد، حفل ختام فعاليات الدوري الرياضي للمتعافين من الإدمان، والذي أقيم بصالة الألعاب بالمركز الأوليمبي بالمعادى.

وكان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي قد نظم بطولة رياضية للشباب المتعافين من الإدمان فى الفترة 18-20 مارس الجاري تحت شعار "البطولة أقوى من المخدرات" بالمركز الأوليمبي بالمعادى في إطار حملة "أنا أقوى من المخدرات" بمشاركة 120 متعاف من الإدمان.

وقد فاز بالمركز الأول من بطولة كرة القدم الرياضية فريق المعمورة بعد تغلبه على فريق الدمرداش الذي حل بالمركز الثاني، وقد قام وزير الشباب والرياضة ووزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم جوائز البطولة للاعبي الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى، وكذا تسليم جائزة أحسن فريق وأحسن لاعب وأحسن حارس مرمي بالبطولة.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز على أهمية حملة "أنا أقوى من المخدرات" التى تهدف إلى توعية الشباب بمخاطر وأضرار الإدمان في جميع المحافظات من خلال الحملات الدعائية واللقاءات التثقيفية المتنوعة.

وأشاد وزير الشباب بفكرة إقامة منافسات رياضية للمتعافين من الإدمان وتشجيعهم على المنافسة الشريفة وممارسة الرياضة من خلال تلك البطولات والحصول على جوائز تشجيعية.

حضر الحفل كل من عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ومحمود الحلو المدير التنفيذي لوزارة الرياضة ونعمات ساتى رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى، وعدد من قيادات الوزارة.