عاجل
  • الرئيسية
  • الأخبار
  • النور بالسنبلاوين: ادعاء عدم مشاركتنا في الاستفتاء أشبه بدعاوى الإخوان مقاطعة الشعب

النور بالسنبلاوين: ادعاء عدم مشاركتنا في الاستفتاء أشبه بدعاوى الإخوان مقاطعة الشعب

  • 94

أكد الدكتور أحمد بدر أمين حزب النور بالسنبلاوين، أن الحملة التي يشنها البعض على حزب النور والتي بدأت وقبل أن ينتهي الاستفتاء بغرض إسقاطه لكونه أكبر الأحزاب الآن لن تثني الحزب عن أداء دوره تجاه وطنه وشعب مصر، مشيرًا إلى أن دعاوى البعض حول عدم مشاركة النور في الاستفتاء أشبه بدعاوى الإخوان حول عدم مشاركة الشعب المصري في الاستفتاء.

وتساءل بدر، قائلاً: "فمن إذاً الذي أجرى وفي مركز السنبلاوين فقط أكثر من 25 لقاء واجتماع بقواعد الحزب بخلاف الزيارات للوجاهات والمؤثرين والعمد في كل مكان ومن إذاً الذي وزع عشرات الآلاف من الأوراق الداعمة للدستور نظم عدد من المسيرات بمكبرات الصوت لحشد الجماهير ومن قام بلصق الآلاف من البوسترات الداعمة للدستور في كل مكان وعلى وسائل المواصالات ومن نشر العديد من البنرات واللافتات الداعمة للدستور".

وأشار إلى أن ما ذكره هو النشاطات التي سبقت يومي الاستفتاء بخلاف يومي الاستفتاء حيث تم تجهيز وأمام معظم لجان المركز شباب بأجهزة المحمول واللاب توب لاستخراج اللجان كما تم توفير العشرات من وسائل المواصلات لنقل المواطنين كما تم تنظيم حملة الاتصالات وطرق الأبواب لزيادة نسبة المشاركين ليخرج الاستفتاء في أقوى صورة ممكنة.

كما أكد مسئول اللجنة الإعلامية بالمحافظة أن الحزب يجهز للرد على هذه الشبهات عدد من الأفلام القصيرة التي تفند ذلك بشهادة المواطنين و أخرى تعرض نشاطات الحزب في كل مكان موثقة بالصور وبعضها بالصوت والصورة .

وأضاف أن مجهود أبناء الحزب إنما هو لله إذ أن مصلحة الوطن من الدين مشيراً إلى أن أبناء الحزب سيكملون دورهم تجاه وطنهم ودينهم بغض النظر عن ثناء الآخرين أو نقدهم .