ضبط 48 ألفا و547 صاروخا محدثا للصوت وشماريخ بطنطا

  • 84
صورة أرشيفية

أسفرت حملة مكبرة شنتها مديرية أمن الغربية عن ضبط 48ألفا و 547صاروخا محدثا للصوت وشماريخ داخل 3 محلات بطنطا ، واستهدفت الحملة مكافحة بيع الألعاب النارية والتى يشتهر الاتجار فيها لخطورتها خاصة وأنها تستخدم فى التظاهر وأعمال العنف التى تشهدها البلاد حاليا .

وقد قامت حملة من ضباط مباحث التموين وضباط إدارة البحث وقسم شرطة المرافق اسفرت عن ضبط المتهمين وعثر بداخل المحال على احجام مختلفة من الصواريخ والالعاب النارية والشماريخ محدثة للصوت والشرر.

وفى هذا الإطار ، تمكنت من ضبط السيد عبد الفتاح عبد اللطيف العربى، 38سنة، وعثر بداخل المحل الخاص به على 43290صاروخاً أحجاما مختلفة وشماريخ محدثة للصوت والشرر، وتحرر عن ذلك المحضر.

كما تم استهداف محل ملك دعاء محمد خليل، 42سنة، وعثر بداخله على 2718صاروخاً و"شماريخ" محدثة للصوت والشرر مختلفة الأحجام، وتحرر المحضر ، كما تم استهداف محل ملك هشام محمد شبل واصل، 44سنة، وعثر بداخل المحل على 2539"شمروخا وألعابا نارية"، منها 71 بطارية صغيرة الحجم مثبتة على منصة إطلاق، و60 "شمروخا" بكل شمروخ 8 مقذوفات محدثة للصوت والشرر، وتحرر المحضر وبلغ إجمالى المضبوطات 48547صاروخاً و"شماريخ" محدثة للصوت والشرر.