رئيس الوزراء يلتقي سفير دولة الإمارات لانتهاء فترة عمله في مصر

  • 38
م. شريف اسماعيل

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الاثنين، السفير محمد بن نخيرة الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله بالقاهرة.

وفى بداية اللقاء، قدم رئيس الوزراء الشكر للسفير محمد بن نخيرة، على جميع المجهودات التي بذلها خلال فترة توليه المسئولية، والتي أسهمت في تعزيز أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات المختلفة، وخاصة الاقتصادية منها، كما تمنى له دوام التوفيق والسداد، وأشاد رئيس الوزراء بعمق العلاقات والروابط الأخوية والتاريخية التي تربط البلدين الشقيقين.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء، بأن سفير دولة الإمارات قدم الشكر لرئيس الوزراء على ما لمسه من تعاون صادق وبناء خلال فترة عمله بالقاهرة والتي شهدت تطوراً ايجابياً على كل الأصعدة السياسية والاقتصادية.

وتمنى للحكومة المصرية دوام التوفيق في الخطوات الجادة التي تتخذها على الصعيد الاقتصادي، وكذا التي تخص تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الكبيرة، وذلك بما يحقق آمال وتطلعات أبناء الشعب المصري العظيم، مؤكداً حرص الجانب الإماراتي على زيادة حجم الاستثمارات في مصر خلال المرحلة المقبلة.