نائب النور: برنامج الحكومة أغفل مكافحة الفساد وتحديد جدول زمني لمشروعاته

  • 34
عبدالحكيم مسعود نائب النور

أكد النائب عبد الحكيم مسعود، عضو مجلس النواب عن حزب النور عن دائرة مركز ناصر فى محافظة بنى سويف، أن برنامج الحكومة أغفل العديد من النقاط الهامة وعلى رأسها محاربة الفساد مستشهدًا بعدم إكمال مشاريع الصرف الصحى بمحافظات الجمهورية رغم بدءها منذ فترة زمنية كبيرة، حيث لم تضع حلولا لمواجهة الفساد الضاغط على القتصاد المصرى.

وقال مسعود خلال تعليقه على بيان الحكومة، إن حديث الحكومة فى البرنامج من أنه لا تهاون مع الفساد، ومن قبل حديث رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مع النواب،فقد باعت وزارة قطاع الأعمال شركة أسمنت بنى سويف بأقل من من نصف قيمتها السوقية مطالبًا بالعمل على وقف هذا الفساد.

ولفت مسعود إلى أن البرنامج خلا أيضا من تحديد توقيتات زمنية للمشروعات المطروحة فيه بالإضافة إلى عدم وضع آليات واضحة تحدد الإطار الزمنى الذى ستسير عليه فى معالجة موضوع الدعم.

وأثنى مسعود على تعليقات النواب على بيان الحكومة، لافتًا إلى أنها أثرت الحياة السياسية بمصطلحات سياسية واقتصادية ومجتمعية علمية بحتة، وشملت مناحي الحياة بشقيها السلبي المتمثل في المشكلات التي تعوق شعبنا الكريم وشقها الايجابي الذي يتمثل في آمال الشعب المصري من محاور تنموية في كل مجال.