انطلاق رحلات مباشرة من الصعيد إلى الخليج بأسعار منخفضة منتصف مايو

  • 94

أصبحت شركة مصر للسياحة الوكيل العام لشركة القاهرة للنقل الجوى في محافظات الجنوب بجمهورية مصر العربية ويحق لها إصدار تذاكر طيران شركة القاهرة للنقل الجوى والتي تعمل بأسعار منخفضة التكاليف للأفراد ووكلاء السفر والشركات السياحية.

صرح بذلك رشاد رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، مضيفا أنه تم توقيع عقد بذلك لمدة ثلاث سنوات مع شركة القاهرة للنقل الجوى بحضور اللواء عماد سلام نائب رئيس الشركة.

وقال رفاعي إنه بموجب هذا العقد يحق لمصر للسياحة بيع وتسويق تذاكر السفر للأفراد والشركات ووكلاء السياحة للسفر للمقاصد المختلفة على متن طائرات القاهرة للنقل الجوى من خلال مكاتب مصر للسياحة في محافظات بنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر.

وأشار إلى أنه سوف يبدأ منتصف الشهر القادم تشغيل رحلات لشركة القاهرة للنقل الجوى إلى الكويت تنطلق من مطاري سوهاج وبرج العرب إلى مطار الكويت ومن المقرر أن يتم نهاية هذا العام تشغيل رحلات طيران إلى بعض النقاط بالمملكة العربية السعودية لتسهيل سفر العمالة والركاب والمسافرين إلى الأراضى المقدسة.

ونوه إلى أن انطلاق رحلات مباشرة من الصعيد للخليج بأسعار منخفضة سيكون له مردود ايجابي على المسافرين والعمالة التي تشهد إقبالًا كبيرًا.