إمام المسجد النبوي يوجه رسالة لضيوف الملك سلمان

  • 61

حث إمام المسجد النبوي الشريف عضو هيئة التدريس في الجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن البعيجان، ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، على التنبه لدعاة الفتن في العالم الإسلامي.

وبحسب الصفحة الرسمية لـ "عكاظ"، عبر "تويتر": فقد أكد الشيخ البعيجان، أن البرنامج حقق العديد من الأهداف، التي يأتي من أبرزها جمع المسلمين من شتى بقاع الأرض في الحرمين الشريفين، والتواصل مع الشخصيات الإسلامية المؤثرة، مطالبا المستضافين بالاعتصمام بحبل الله.

جاء ذلك خلال لقائه بأعضاء المجموعة الخامسة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، أمس الأول (الجمعة)، في مقر إقامتهم في المدينة المنورة، رافعا شكره لخادم الحرمين الشريفين والقائمين على هذا البرنامج الذي تنفذه وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

ودعا الضيوف إلى التمسك بكتاب الله وحفظه وتعلمه وتدبره، لأن فيه عزنا ونصرنا وتوفيقنا بعد توفيق الله عز وجل، مشيرا إلى أن المسلم ليحزن ويتعجب لما يراه من بعض أبناء المسلمين من إعراضهم وهجرهم لهذا الكتاب العظيم على الرغم مما فيه من الأجر والثواب العظيم.

وحذر من مخاطر الفتن التي تمر بالعالم الإسلامي، ودعا إلى التنبه لها.وبين أن من أهم الأمور التي ينبغي الاعتناء بها، دعوة غير المسلمين إلى الدخول في هذا الدين القويم، وتذكير المسلمين بأهمية العمل الصالح وترك البدع والمنكرات والمعاصي، مشددا على ضرورة التكاتف في نصرة هذا الدين.