تعرف على التطبيقات المرشحة للحصول على جوائز "جوجل بلاى" لعام 2016

  • 51
جوجل

أعلنت شركة جوجل عن أسماء التطبيقات المرشحة لجوائز Google Play لهذا العام، حيث تحتوى القائمة وفقا لما ذكرته جوجل على مجموعة من أفضل التطبيقات والألعاب على Google Play، بداية من الشركات الناشئة الجديدة وصولا إلى الشركات الأكثر ابتكارا والأفضل تصميما، وسيتم الإعلان عن الفائزين فى 19 مايو فى تمام 7 مساء بتوقيت المحيط الهادئ.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى فإن جوجل قسمت الأمر لـ10 فئات مختلفة، تضم كل واحدة منهم 5 تطبيقات، ويمكن لمستخدمى الأندرويد تجربة التطبيقات فى محاولة لمعرفة الأفضل.

وتشمل الفئات العشرة "التطبيقات الناشئة، Standout Indie، أفضل تطبيق للعائلات، أفضل استخدام لتصميم Material Design، أفضل استخدام لخدمات ألعاب Google Play، الأكثر ابتكارا، أفضل تطبيق، أفضل لعبة، الأكثر انتشارا عالميا، المتبنى فى وقت مبكر".

ويمكن لهؤلاء الذين سيحضرون مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O حضور الاحتفال، حيث سيتم عقده فى 7 مساء وفقا لتوقيت المحيط الهادئ، أو يمكن مشاهدته من خلال البث الحى من خلال تطبيق Google I/O. وسيتم الإعلان عن المعلومات حول هذا الأخير من قبل جوجل ونحن نقترب من هذا الحدث، ويمكن معرفة التطبيقات المرشحة من خلال الصور التالية..