الدعوة السلفية بالوادي الجديد تكرم الفائزين في مسابقة "ربيع القلوب"

  • 90

نظمت جمعية الفرقان الخيرية التابعة للدعوة السلفية بالوادي الجديد أولى حفلات تكريم الفائزين في مسابقة ربيع القلوب في القرآن الكريم بقريتي فلسطين وصنعاء.

حيث أقامت الجمعية حفلاً بدار مناسبات قرية فلسطين بحضور كل من الشيخ شعبان أحمد عضو مجلس إدارة الدعوة بالمحافظة والشيخ محمد عبد المعتمد منسق المسابقة بالقرية وبحضور أطفال القرية وجميع المشاركين بالمسابقة وأعقبها حفل بدار مناسبات صنعاء بحضور الشيخ محمود علام مسئول الدعوة بالقرية.

وأكد الشيخ شعبان أحمد عضو مجلس إدارة الدعوة بالمحافظة على دور القرآن في حياة النشء المسلم مؤكداً للمشاركين من الأطفال أنهم أمل الأمة معرباً عن سعادته بهذه الفرصة الطيبة التي اتقى من خلالها بحملة كتاب الله.

وققامت الجمعية بتوزيع جوائز مشاركة لجميع المشاركين في المسابقة وتلاها تكريم الفائزين الأوائل في المسابقة في جميع المستويات.

جدير بالذكر أن مسابقة ربيع القلوب نظمتها الدعوة السلفية بالمحافظة في 17 قرية بمركزي الخارجة وباريس وشارك فيها 1850 متسابق من مختلف الأعمار وسيتم تكريم جميع الفائزين بكل قرية على حده خلال الأيام القادمة ويأتي ذلك ضمن أنشطة لجنة شئون القرآن بالدعوة السلفية في أجازة نصف العام الدراسي.