"النور" بالإبراهيمية ينظم دورة لكرة القدم ومسابقة ثقافية لشباب المركز

  • 94
المهندس حامد سمير، أمين حزب النور بالإبراهيمية

أعلنت أمانة حزب النور بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية عن تنظيم دورة لكرة القدم لشباب المركز ومسابقة ثقافية، يوم الجمعة المقبلة، في إطارالاستفادة من إجازة نصف العام بأفضل شكل ممكن لطلاب الإعدادية والثانوية.

وصرح المهندس حامد سمير، أمين حزب النور بالمركز، أن فعاليات دورة كرة القدم ستبدأ بعد صلاة الجمعة حتى قبيل صلاة المغرب، مشيرا إلى أن المسابقة الثقافية تلي الدورة حيث تتم المسابقة بمسجد عباد الرحمن بالمركز عقب صلاة المغرب مباشرة.

وأوضح سمير أن الدورة والمسابقة يأتيان في إطار زيادة التواصل والتفاعل مع الشباب خاصة في فترة الإجازة الصيفية لنصف العام؛ محاولة من الحزب تنمية القدرات الثقافية عند الشباب وزيادة اللياقة البدنية لهم، مؤكدا أن الجسم القوي السليم ينتج عنه عقلا مفكرا وواعيا وقادرا على المشاركة الفاعلة في قضايا الوطن وحل مشاكله.

وأشار سمير إلى أن جميع المشاركين في الدورة والمسابقة سيحصلون على شهادات تقدير قيمة، كما أن الفائزين في المسابقة سيحصلون على جوائز قيمة بجانب شهادات التقدير، موجها النصح للشباب باغتنام الوقت وفترة الشباب وأن يقبلوا على الطاعة استغلالا للصحة والشباب التي يتمتعون بهما الآن.