سفيرنا بالكويت يفتتح معرض "عمار يا مصر" العقاري

  • 85

افتتح السفير المصري لدي الكويت ياسر عاطف برفقة رئيس مكتب التمثيل التجاري بالكويت الوزير المفوض مدحت عادل الخميس الدورة السادسة عشر لمعرض العقار المصري “عمار يا مصر”.

وتشرف الهيئة المصرية العامة لشئون المعارض والأسواق الدولية على تنظيم المعرض بالتنسيق والتعاون مع إحدى الشركات الخاصة.

وشهد حفل الافتتاح الوكيل المساعد بوزارة التجارة الكويتية لشئون الرقابة التجارية وحماية المستهلك عيد الرشيدي وحضور ممثلي عدد كبير من وسائل الإعلام الكويتية والمصرية.

وتضمن المعرض مجموعة كبيرة من المشروعات العقارية المتنوعة فى مختلف المناطق، كما انتهزت الشركات العارضة الفرصة لإزاحة الستار عن مشروعات جديدة لها في مصر تعلن عنها للمرة الأولى.

وقال السفير المصري ان المعرض يمثل فرصة جيدة لاطلاع الجالية المصرية والاخوة الكويتين علي الفرص العقارية المتاجة في السوق المصرية من خلال المشروعات المتاحة خلال المعرض.

وأكد عاطف علي اهتمام الحكومة المصرية بتعزيز الاستثمارات الخليجية في مصر، لافتا الى ان تنظيم المعارض العقارية في الكويت يعكس الإقبال على هذه المعارض، وثقة العملاء في مستقبل الاقتصاد المصري، وتجاوز التحديات التي تواجهه في الوقت الراهن.

ويستمر المعرض حتى 7 مايو الجاري حيث يشهد اقبالا من ابناء الجالية المصرية والكويتيين ومختلف الجنسيات الاخري بالكويت والتي تسعي الى تملك وحدات سكنية او ادارية او مصيف بمختلف المحافظات المصرية.