"التعليم" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة أوليمبياد "SWEEEP"

  • 54
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم، فوز الطالبات هبة سيد عبد العزيز، وهدير نجيب خليل، وسلفانا عياد جاد بالمركز الثانى، وإسراء على نجيب حسن، وسارة بدر على بالمركز الثالث في مسابقة أوليمبياد "I - SWEEEP" للعالم المستدام والهندسة والطاقة، وجاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بدعم وتشجيع الطلاب على التفوق العلمى، وتنمية روح المنافسة العلمية.

وفازت الطالبات: هبة سيد عبد العزيز، وهدير نجيب خليل، وسلفانا عياد جاد بمدرسة المتفوقات في العلوم والتكنولوجيا (stem) بالمركز الثانى (3 ميداليات فضية) في مجال إدارة البيئة، وحصلت الطالبات على جائزة خاصة لأحسن مشروع مقدم من مدارس (stem) خلال مشاركتهن في مسابقة أوليمبياد "I - SWEEEP" للعالم المستدام والهندسة والطاقة، المقامة بولاية تكساس الأمريكية بمركز جون براون.

وفازت أيضا الطالبتان: إسراء على نجيب حسن، وسارة بدر على، بالمركز الثالث (2 ميدالية برونزية)، بالإضافة إلى جائزة خاصة في مجال البيئة "طبى".

وشاركت الطالبات بثلاثة مشروعات ضمن (385) مشروعًا عالى الجودة على مستوى المدارس الثانوية حول العالم، وبمشاركة (50) مدرسة من مدارس (stem) على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية، ومشاركة (62) دولة على مستوى العالم.