• الرئيسية
  • الأخبار
  • نائب مطروح يكشف عن وقائع فساد بمليارات لخلط القمح المحلي الجيد بالمستورد الرديء

نائب مطروح يكشف عن وقائع فساد بمليارات لخلط القمح المحلي الجيد بالمستورد الرديء

  • 87
النائب مهدي العمدة

أشاد النائب مهدي العمدة، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، بمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحاربة الفساد والقضاء علي المحسوبية ،مشيرًا إلى أن الفساد الإداري اصبح مزمنا ومتغلغلا في كافه أروقة الوزارات والإدارات الحكومية دون استثناء لأحد.


وقال "عضو مجلس النواب" في بيان له بمناسبة الحديث عن محاربة الفساد أود أن أذكر قضية خلط القمح المحلي الجيد مع القمح المستورد الرديء للتربح والكسب غير المشروع وضرورة القضاء علي هذه الظاهرة ومن يقف ورائها، فقد تم الإبلاغ عن هذه الواقعة من موظف وطني بسيط وشريف فكان مصيره محاوله الاغتيال والتصفية الجسدية من أباطرة مافيا القمح المستورد والرديء وهو الآن نزيل احد المستشفيات بعد نجاته من الموت المحقق.


وطالب "العمدة" بضرورة الضرب بيد من حديد وكشف تلك المافيا التي تتربح من قوت الشعب ومحاسبة من يقف ورائها مستغلاً موقعه ووظيفته في مص دماء الشعب وموارده.

وأكد "عضو مجلس النواب عن مطروح" أن اغلب الوزارات والهيئات والإدارات الحكومية وإن لم تكن كلها تقف خلفها نفس المافيا تتربح من عمليات الشراء والبيع والتسوق في كافه أنواع المشتريات بدءاً من الورق والمستلزمات البسيطة إلي السيارات والمعدات الثقيلة .

وشدد على ضرورة أن يكون التحقيق في هذا الواقعة تحت إشراف الرئيس السيسي وجهات رقابية محايدة للقضاء على تلك المافيات والقضاء عليها واجتثاثها من جذورها.