"الصحة": 43 مصابًا بحوادث طرق بالوادي الجديد وطريق بلبيس ودمنهور

  • 45
وزارة الصحة

أعلنت وزراة الصحة والسكان عن وقوع حادث إنقلاب ميكروباص صباح اليوم بالداخله عزب القصر بالوادي الجديد فى تمام الساعة الثامنة و 32 دقيقة مما أسفر عن إصابة 15 شخصا تتراوح إصابتهم ما بين كسور وجروح قطعية وبين إشتباه ما بعد الارتجاج.

وأضاف الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف أنه تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف لإسعاف المصابين وتم نقلهم لمستشفى الداخله المركزي لتلقى العلاج.

وصرح أن صباح اليوم قد شهد أيضاً حادث إنقلاب ميكروباص بطريق بلبيس السلام بعد كارتة بلبيس فى تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة ، ما أسفر عن إصابة 12 حالة أحدهما حالته خطيرة وتم نقلهم لمستشفى بلبيس العام لتلقى العلاج.

وقال أنه تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لإغاثة المصابين وبلغت نسبة استجابتهم للحادث 5 دقائق منذ وقوع الحادث حتى وصول سيارات الإسعاف فى تمام الساعة الخامسة والنصف كما أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصابة 16 شخصاً في حادث تصادم ميكروباص مع أتوبيس بطريق دمنهور دسوق – أمام كفر بنى هلال ، مشيرة إلى الدفع بـ 9 سيارات إسعاف لإسعاف المصابين.

وقال الأنصاري أن حالات المصابين تتراوح ما بين سحجات وكدمات وبين كسور وإشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج.

وأضاف أن نسبة استجابة سيارات الإسعاف بلغت 7 دقائق منذ وقوع الحادث الساعة التاسعة و 56 دقيقة صباح اليوم ووصول سيارات الإسعاف فى تمام الساعة العاشرة و 3 دقائق.