النائب محمد سليم يطلق مبادرة" أيدك في أيدي" لمواجهة المؤامرات ضد مصر

  • 62

أطلق الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، اليوم الأحد، مبادرة "أيدك فى أيدى" وتهدف المبادرة الى لم الشمل والتكاتف ضد المؤامرات التى تحاك ضد مصر فى الداخل والخارج , ومواجهة أى عدوان فكرى أو سياسى أو عقائدى على مصر.

وقال النائب محمد سليم، إن المؤامرات تُنسج ضد الدولة بشكل مستمر، ففى الوقت الذى تسعى الدولة لتنشيط الاستثمار، وترصد مبالغ طائلة لهذا الشأن، وتعمل على تطوير البنية التحتية لتشجيع المستثمرين، ومد خطوط الطرق والكبارى، والتوسع فى مشاريع المياه والصرف الصحى، تجد محاولات من كل إتجاه لتشوية صورة مصر وتشوية ما يتم إنجازه على أرض الواقع.

وأضاف سليم، أن مجلس النواب الحالى يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية، لمحاربة قوى الشر والعدوان التى مازالت تحاول أن تلعب بمقدرات هذا الوطن العظيم، قائلا: أن الصورة اتضحت الآن تمامًا أمام الشعب المصرى بأن هناك مؤامرة دولية، وأن الإرهاب والعنف لا يستخدم إلا سلاح واحد وهو العنف والشر ومحاولة زرع الفتن بأى شكل .

وأكد النائب محمد سليم أن مصر تتعرض على مر تاريخها لكل أشكال المؤامرات، والتى تصر على تكسير المؤسسات، والبحث عن التفرقة بين الشعب المصرى وقياداته، ومحاولة هدم الرموز، , كما أن القوى الخارجية تعاونها أطراف داخلية لا يوجد لديها انتماء أو وطنية، وهؤلاء يرغبون فى هدم الدولة حتى يشعر المصريين بهم .

ودعا سليم بتكاتف كل القوى السياسية حول مبادرة " أيدك فى أيدى" لوضع المقترحات التى تتصدى لمحاولات النيل من شأن وسمعة مصر فى الداخل والخارج .