جنايات الإسكندرية تواصل سماع الشهود في قضية "عقار سيدي جابر"

  • 71
صورة ارشيفية

تواصل محكمة جنايات الإسكندرية ، اليوم الخميس ، سادس جلسات محاكمة 62 متهماً منتمين إلي التيار الإسلامي وجماعة الإخوان المسلمين والشابين المتهمين بإلقاء الصبية من فوق عقار سيدي جابر، بعد أن نظرت جلستها الخامسة مساء أمس, واستمعت إلي عدد من شهود الإثبات.

وأصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات الإسكندرية قرار التأجيل اليوم؛ في القضية المرتبطة بالأحداث التي راح ضحيتها أكثر من 18 قتيلا و200 مصاب في اشتباكات جمعة 5 يوليو 2013.

واستمعت هيئة المحكمة إلي أربعة شهود من وزارة الداخلية وهم (رئيس قطاع الأمن المركزي اللواء أحمد سعيد، واللواء زكي صلاح، ومقدم ونقيب شرطة من قوات الأمن المركزي)، فضلا عن الاستماع إلي عدد من المصابين في الأحداث ومنهم (محمود حسن رمضان وعبد الله الأحمدى)؛ حيث أكدوا قيام المتهمين بقتل المجني عليه حمادة مرددين هتافات التكبير خلال الاعتداء عليه بالسيوف والمطاوي.

وأفاد كل من عبد الغنى نوار ومحمود محمد ، من سكان منطقة سيدي جابر؛ بأنهم شاهدوا المتهمين أثناء الاعتداء علي الصبية وإلقائهم من أعلي خزان المياه الخاص بالعقار.

وشهدت محكمة جنايات الإسكندرية، إجراءات أمنية مشددة من قوات الشرطة العسكرية والقوات المسلحة وقوات الأمن المركزي، ومنع دخول مختلف وسائل الإعلام لحضور الجلسة وفق قرار هيئة المحكمة.