عاجل

''القوى العاملة : وفاة مصري بالكويت اثر حادث مروري .. والجثمان يصل اليوم

  • 42

توفي مواطن مصري، اليوم الخميس بالكويت، إثر حادث مروري، ومن المقرر أن يصل جثمان المتوفي اليوم الجمعة علي طائرة مصر للطيران .

وتلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا عاجلا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالكويت، يفيد أن الموطن المصري إسلام ربيع إبراهيم محمد ، توفي اليوم إثر حادث مروري على طريق الدائرى الرابع أمام منطقه الجابرية بمحافظة حولى بالكويت في أثناء عبوره الطريق لأداء صلاه فجر اليوم.

وقال المستشار العمالي جمال سيد أحمد، إن المتوفي حاصل علي دبلوم صنايع ، ومن قرية طبهار مركز أبشواي محافظة الفيوم، من مواليد 6 مايو 1993، ويعمل منسق حدائق ودخل الكويت للعمل منذ شهرين فقط .

وأضاف أنه سيتم شحن الجثمان غدا الجمعه الساعة الثانية بعد الظهر من مطار الكويت على طائرة مصر للطيران.

وأوضح المستشار العمالي أنه فور تلقى البلاغ توجه إلى منطقه الحادث مسئولى مرور محافظة حولى ومعهم سيارة إسعاف وبالمعاينه تبين أن المذكور قد فارق الحياة متأثرا بإصابته فقاموا باستدعاء رجال الأدله الجنائية لرفع البصمات وتحويل الجثة للطب الشرعى .

وتتخذ الجهات المختصة الإجراءات اللازمة لبيان ما إذا كان وراء الحادث شبه جنائية من عدمه، حيث اتضح أن سبب الوفاة كسور بعظام الجمجمة، وبالاضلاع، وبالحوض، وبالساق اليمني .

وأصدر الوزير توجيهاته للمستشار العمالي بالكويت بمتابعة مستحقات المواطن المصري مع الكفيل لحفظ حق ، تمهيدا لتوصيلها إلى الورثة بعد استخراج إعلام الوراثة والمستندات اللازمة للصرف.