"حزب الله" يهدد البحرين من عواقب سحب الجنسية من رجل دين شيعي

  • 72
أرشيفية

حرض حزب الله الشيعي الشعب البحريني اليوم الاثنين، ضد السلطات البحرينية عقب قرار سحب الجنسية من رجل دين شيعي بارز، زاعمًا أن ذلك القرار ستكون له "عاقبة وخيمة".

وزعم حزب الله الإرهابي المدعوم من إيران أن هذه الخطوة ضد عيسى أحمد قاسم "تدفع الشعب البحريني إلى خيارات صعبة ستكون عاقبتها وخيمة على هذا النظام الديكتاتوري الفاسد"- ويقصد بخطابه شيعة البحرين-.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت أنه تم اسقاط الجنسية البحرينية عن المدعو عيسى أحمد قاسم والذي قام منذ اكتسابه الجنسية البحرينية بتأسيس تنظيمات تابعة لمرجعية سياسية دينية خارجية حيث لعب دوراً رئيسياً في خلق بيئة طائفية متطرفة، وعمل على تقسيم المجتمع تبعاً للطائفة وكذلك تبعاً للتبعية لأوامره.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية فقد قام المذكور بتبني الثيوقراطية، وأكد على التبعية المطلقة لرجال الدين، وذلك من خلال الخطب والفتاوى التي يصدرها مستغلا المنبر الديني، الذي أقحمه في الشأن السياسي لخدمة مصالح أجنبية وشجع على الطائفية والعنف، كما رهن المذكور قراراته ومواقفه التي يمليها بصورة الفرض الديني من خلال تواصله المستمر مع منظمات خارجية وجهات معادية للمملكة، ويقوم بجمع الأموال دون الحصول على أي ترخيص خلاف لما نص عليه القانون.