كيف تكتشف قيام أحدهم بـ ''حظرك'' على انستجرام؟

  • 71

هل لاحظت توقّف منشورات أحد مَن تقوم بمتابعتهم على موقع انستجرام عن الظهور؟ إذا كانت إجابتك "نعم"، ربما ترتفع احتمالات قيام هذا الشخص بحظرك كي يمنعك من مُتابعته وتفقّد صوره وفيديوهاته.

غير أنه من الممكن أن يكون هذا الشخص قد أغلق حسابه أو أن تعرّض هذا الحساب للاختراق رُبما، الأمر الذي من شأنه أن يضعك في حيرة حول السبب وراء عدم ظهور منشوراته على حسابك رغم مُتابعتك له.

وفي هذا الشأن، يُقدّم لك موقع "تايمز أوف إنديا" طريقتين تُمكّناك من التعرّف على ما غذا كان أحدهم قد قام بحظرك على انستجرام أم لا.

الخطوة الأولى- توجّه إلى تطبيق انستجرام وحاول ايجاد الشخص المعني بالبحث باسمه، وفي هذه الحالة قد تصل إلى أيٍ من نتيجتين:

1. إذا كان حساب الشخص مفتوحًا للجميع، فمن الطبيعي أن تكون قادرًا على إيجاده بمجرد البحث العادي باسمه، غير أنه إذا قام بحظرك فحينها سيظهر لك إجمالي عدد منشوراته (صوره)، دون أن تظهر أي صورة أو فيديو على الحساب.


2. اما إذا كان الحساب "خاصًا"، لن تتمكّن من الوصول إليه بطريقة البحث العادية، ليستوجب عليكَ حينها إيجاد الصفحة الخاصة بحساب أي صديق مُشترك بينك وبين الشخص المعني، فرٌبما يكون قد رفع صورة تجمعهما تستطيع من خلالها الوصول له.

الخطوة الثانية- إذا تمكّنت من إيجاد حساب الشخص، حاول إجراء "متابعة" follow لحسابه، فإذا تم حظرك لن تُتاح لك إمكانية متابعته، حتى لو قُمت بالضغط على زر follow، ومهما كرّرت محاولاتك لفِعل ذلك.