وزير التعليم يجري اتصالا لتهنئة العشر الأوائل بالدبلومات الفنية

  • 56
وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني

أجرى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم عصر اليوم السبت اتصالاً هاتفياً بأوائل الدبلومات الفنية ، هنأهم خلالها على تفوقهم، و حصولهم على المراكز الأولى.

أكد الهلالي خلال اتصاله بأوائل الدبلومات الفنية على أن الدولة حريصة على تطوير التعليم الفني و إكساب الطلاب المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

و قد حصلت الطالبة علا حمدي سعد على المركز الأول(دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 98.79%، والطالب عمر شريف عمر على المركز الثاني(دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث لمياه الشرب و الصرف الصحي) بنسبة 98.67%، والطالب مصطفى محمود رمضان على المركز الثالث ( دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية نظام السنوات الخمس) بنسبة 97.90%.

كما حصلت الطالبة زهراء منصور عبد الستار على المركز الرابع (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث) بنسبة 97.71%، والطالب علاء شلبي محمد على المركز الخامس بنسبة 96.33%، والطالب محمد جمال أبو الفتوح على المركز الخامس مكرر (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج –الانتاج الحربى) بنسبة 96.33%، والطالب محمد عبد الحميد أحمد على المركز السادس(دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 96.05%.

وحصلت الطالبة دينا الحسين إبراهيم على المركز السابع(دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس) بنسبة 95.75%، والطالبةأميرة جمال عبد العزيز على المركز الثامن(دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 95.14%، والطالبة منة الله لطفى ابراهيم على المركز العاشر(دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية للشئون الفندقية و الخدمات السياحية نظام السنوات الخمس) بنسبة94%.

و سوف تعقد وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني غدًا مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام الوزارة لإعلان نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2015/2016،