الأربعاء.. توقيع منحة بين مؤسسة شركة ألمانية و جهينة

  • 61

تعقد شركة جهينة للصناعات الغذائية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، مؤتمرا صحفيا، الأربعاء المقبل، للإعلان عن مراسم توقيع منحة المؤسسة لشركة جهينة في مجال "المساواة في بيئة العمل".

وتعد شركة جهينة هي الأولى في قطاع الصناعات الغذائية بل في القطاع الصناعي ككل التي تحصل على هذه المنحة الاستشارية والمالية لتمكين المرأة وإدارة التنوع بين الجنسين في بيئة العمل.

ويستمر البرنامج التنموي على مدى عامين تحصل الشركة خلالها على منحة مالية واستشارية لتنفيذ مشاريع من شأنها تمكين المرأة في مجال العمل وتطوير أداء الشركات وتنمية الاقتصاد الوطني.

يحضر مراسم التوقيع كبار مسئولي شركة جهينة وكبار مسئولي مؤسسة التعاون الدولي الألمانية GIZ وممثلو السفارة الألمانية وعلى رأسهم: سيف ثابت الرئيس التنفيذي لشركة جهينة، وسماح الصغير مدير الموارد البشرية لشركة جهينة، وهيلدجارد فولجلمان منسق البرامج لمؤسسة GIZ.

يذكر أن مؤسسة GIZ هي المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ تقوم بتنفيذ مشاريع في جميع أنحاء البلاد نيابة عن الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ)، وفي مصر، GIZ تتشاور بشكل رئيسي مع الحكومة والمنظمات غير الحكومية، والقطاع الخاص في مجال الطاقة، وإدارة المياه، والتوظيف.