الهلالي: وزارة التعليم تعكف على تصحيح مسار الثانوية العامة

  • 55
أرشيفية

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تعكف حاليًا على تصحيح مسار الثانوية العامة، من خلال تطوير نظم الامتحانات ومواجهة الغش الالكتروني.

وأضاف الهلالي -خلال كلمته بحفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية - اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تطوير الورقة الامتحانية، بما يضمن عدم تسريبها، بالإضافة إلى تكامل الجهود بين المؤسسات المعنية من أجل تلافي السلبيات التي شهدتها امتحانات الثانوية العامة خلال الأعوام السابقة، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء.

وقال الهلالي لأوائل الطلاب: "نتطلع لئلا يتوقف تفوقكم على الثانوية العامة، بل ليخرج منكم العلماء والأدباء والمفكرين".

وبدأ الهلالي في تكريم الأوائل، وسط " زغاريد" واحتفالات أولياء أمور الطلاب، بقاعة الاحتفالات الكبرى بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وبدأ منذ قليل، حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية، بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تكرم الوزارة 93 طالبًا من أوائل الثانوية العامة، و20 طالبًا من أوائل الدبلومات الفنية.

و نقل الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مؤكدًا على حرص الدولة على رعاية الموهوبين والمتفوقين.

وأشار الهلالي- خلال كلمته- إلى أن تكريم اليوم يعد تتويجًا للجهد الذي بذله طلاب الثانوية العامة، وتأكيدًا على حرص الدولة على رعاية المتفوقين.

حضر الحفل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم، وأوائل الطلاب وأولياء أمورهم.