مواعيد استلام ملفات الطلاب بـ "دار علوم القاهرة" للعام الجديد

  • 65
أرشيفية

أعلنت كلية دار العلوم جامعة القاهرة مواعيد استلام الملفات للطلاب الجدد للمرحلتين الأولى والثانية للعام الجامعي 2016/2017م، وذلك بدءًا من الأحد 21 أغسطس الجاري، إلى الأربعاء 24 من الشهر ذاته.

 

وأوضحت الكلية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، مواعيد الاستلام وفقًا للحروف الأبجدية، وهي يوم الأحد 21 أغسطس للحروف أ إلى خ، والاثنين 22 أغسطس للحروف د إلى ش، والثلاثاء 23 أغسطس للحروف ص إلى غ، والأربعاء 24 أغسطس للحروف ف إلى ي، مشددة على الحضور في المواعيد المحددة لكل مجموعة ومن يتخلف عن الحضور في المواعيد الأتية يتم تكرار الأيام حسب المواعيد المعلنة.

 

وأضافت أن الرسوم الدراسية لطلاب الفرقة الأولى هي، انتظام 259.5 جنيه + 25 جنيها مظروف+ رسوم الكتب الدراسية 225 جنيها، أما انتساب الرسوم الدراسية هي 549.5 جنيه+ 25 جنيها مظروف+ رسوم الكتب الدراسية 225 جنيها.

 

وأردفت أن المستندات الخاصة بالتقدم للطلاب المستجدين بعد ورود كشوف المقبولين من مكتب التنسيق هي أصل شهادة الثانوية العامة وصورتين منها، أصل شهادة الميلاد كمبيوتر وصورتين منها، و6 صور شخصية، بطاقة الترشيح للكلية وصورتين منها، نموذج 2 جند "تجنيد" للطلاب الذكور من مكتب مديرية أمن الجيزة، ونموذج 6 جند "البطاقة العسكرية" للطلاب الذكور من مكتب مندوب التجنيد بالقسم أو المركز التابع له.